جاري التحميل...

مراكز الإتصال

يرتكز دور مركز الإتصال بالدرجة الأولى على تعزيز مستوى رضا العملاء ورسم الاستراتيجيات والخطط التسويقية لكافة الحملات التسويقية الهاتفية التي تتبع أعمال شريك النجاح، ويقوم على هذه الإدارة نخبة من الكفاءات الوطنية، المؤهلين لخدمة شريك النجاح.



إحدى الخدمات البالغة الأهمية لمختلف أنشطة شريك النجاح وهي القيام بتمثيل شريك النجاح تمثيل كاملاً بمختلف أنشطته، والتواصل المباشر مع عملاءه والمستفيدين من خدماته ورفع التقارير للمختصين لتحيلها ودراستها. وتكمن قوة هذة الخدمة بمختلف أنشطتها بمواكبتها الدائمة والمستمرة لأحدث التطورات التي يواجهها المستفيد، حيث يتم تقييم هذه التطورات، وما ينتج عنها من انعكاسات سعرية على مستوى رضا العملاء وبالتالي إتخاذ الإجراء والإضافة المناسبة بعد موافقة المسؤولين لدى شريك النجاح

إن خبراتنا المتوارثة في مجال قطاع تقنية المعلومات والإتصالات وخدمة العملاء وضعت إنتشار في مقدمة المنظمات المتخصصة في توفير وبناء مراكز الإتصال , وجعلتنا محل ثقة كثير من العملاء ,حيث المصداقية فرضت نفسها لنكون الخيار الأول لمن أراد اتخاذ القرار في إنشاء أو تطوير أنظمة خدمة العملاء. ولذلك أخذنا على عاتقنا هذه المسؤولية فحرصنا على توفير الأنظمة والكفاءات والإستراتيجيات اللازمة لبناء مراكز الإتصال لشركاء النجاح.

من مفهوم الإستعانة بالمصادر الخارجية، توفر إنتشار خدمات إدارة مراكز الإتصال للغير من خلال مركز الإتصال وتقنية المعلومات ، وذلك متمثلا بتوفير طواقم العمل من الفنيين والإداريين والممثلين ومن الكوادر المؤهلة وذوي الخبرات العالية، للتعامل مع الإتصالات وجودة الخدمة والتحليل والبرمجة والدعم الفني. ومن أجل تقديم الخدمة بمستوى عال يعكس الصورة المتميزة التي يهدف لها شريك النجاح.

دعنا نخدمك !